• يمكنك التواصل معنا عبر :omar.r.s2210@gmail.com

كيف يعمل المتجر



شبكة زائرين تسعى دوما الى توفير افضل الخدمات عبر ابسط الطرق.
وهذه بعض الأسئلة الشائعة حول طبيعة عملنا:
__________________________________

 س: هل الزوار حقيقين 100% ؟
 ج:  نعم الزوار حقيقين ومضمونين 100% ولا نستخدم البروكسيات, او مواقع التبادل المجانية, او الفتحات المنبثقة, او ما شابها بل نرسل  الزوار عن طريق الاعلان في العديد من الشركات والمواقع الاعلانية الكبيرة التي نتعامل معها.

 س: أنا تاجر، وأريد أن يكون بيننا تعامل دائم ، ماهي عروض التجار ؟
ج: نوفر في متجرنا عروض متعددة ومميزة للتجار واصحاب الأعمال، يمكنك مراسلتنا عبر نموذج الإتصال في الاسفل للتعرف على المزيد من العروض والتفاصيل.

 س: هل يوجد أي مخالفات من الزوار على حساب Adsense أو غيره ؟
ج: جميع الزوار امنين امان تام على موقعك, وحسابك في جوجل أدسنس أو أي شركات اعلانية أخرى تعمل في نفس المجال.

 س: هل يمكن تنويع المصادر او الروابط  ؟
  ج:نعم, يمكنك الاختيار من عدة مصادر للزيارات: (Google, Facebook, Twitter, YouTube, Pinterest)
  وللمزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا.

 س: هل يمكنني متابعة الزوار ؟
  ج: بالتأكيد, سيتم اعطائك رابط مختصر لموقعك من (خدمة جوجل الرسمية*) يبين لك كل شيء, مصدر الزوار, عددهم, نوع المتصفح المستخدم, الجهاز المستخدم ,دولتهم, الخ...
بدقه متناهية والخدمه تابعه لشركة جوجل.

 س: هل يمكنكم توفير أعداد كبيرة في نفس اليوم ؟ وكم اقصى عدد ممكن ؟
 ج: يمكننا توفير حتى 2 مليون زائر يوميا, لكن سيأخذ الأمر 48 ساعة, لكي ننهي بعض الاتفاقات مع المواقع المعلنة.

 س: دفعت المال ، ولم يصلني أي زائر أطلاقا ؟
ج: بعد دفع ثمن الطلب، يجب عليك فورا الانتقال الى نظام تأكيد الدفع  وملئه بما يلزم، وسيتم فورا الإستجابه لطلبك.

 س: أريد شراء أكثر من 25,000 زائر ، ولم أجد هذه الخدمة ضمن القائمة ؟
ج: ببساطة. يمكنك تحديد الخدمة  "25,000 زائر" وقبل الدفع الضغط على زر (+) ومضاعفه الطلب كما تريد! .

 س: ما هي مدة تنفيذ الطلبات ؟
ج: الحد الأقصى لتنفيذ أي طلب هو :30 يوم (شهر كامل) ، وأن  زاد الأمر عن ذلك ، يتم إرجاع المبلغ الى حساب المشتري تلقائيا.

س: أريد أن أطلب طلب مخصص، ما هي الخطوات ؟
ج: يتم الأمر عبر مراسلتنا من خلال نموذج الإتصال، وسيتم الرد على طلبك في مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

 س:  أريد إلغاء طلب بسبب ظرف طارئ ؟
ج: يمكنك إلغاء أي طلب ما لم يتم تنفيذه خلال مدة أقصاها 48 ساعة عبر مراسلتنا بأسرع وقت.

 س: هل يوجد لديكم برنامج إحالة؟ أو إمتيازات للداعمين ؟
ج: حاليا لا، لكن هذا الخيار سيكون متوفر قريبا.


__________________________________

 تمتاز شـبكة زائرين بالبساطة، فأنت لست بحاجه الى تسجيل دخول، أو تسجيل حساب جديد ، أو حتى المطالبة ببريدك الإلكتروني! فقط تابع التعليمات :

 الخطـوة الأولى:

قم بأختيار أحدى الخدمات الموجودة في الموقع، مثال: خدمة "25,000 زائر من جميع أنحاء العالم"

بعد قراءة وصف الخدمة جيدا ، ومعرفه تفاصيلها، تأكد أن حالة الخدمة (متوفر) ، ثم قم بالتواصل معنا عبر نموذج الاتصال.
* نستقبل الطلبات من جميع أنحاء العالم الكترونيا على بنك Payza  فقط!  
ومن داخل مصر عن طريق : Vodafone Cash و رصيد شبكات (اتصالات ,  فودافون  موبينيل)  فقط.


 الخطوة الثانية:

هل أنتهيت من عملية التسوق ؟
راجع السعر مرة أخرى وتأكد منه، ( في هذا الوقت نتعامل الكترونيا مع بنك Payza  فقط!  لذلك يتوجب عليك التواصل معنا عبر النموذج الذي بالأسفل لاتمام عملية الدفع, حيث أننا لا نستقبل طلبات من PayPal في الوقت الحالي! )

* وللمصريين , يمكنك الدفع عبر استخدام ( فودافون كاش), أو ( تحويل رصيد) عبر الشبكات المصرية الثلاثة :
( فودافون ,  إتصالات ,  موبينيل ) ولمزيد من التفاصيل حول معلومات وبيانات الدفع يرجى التواصل معنا.


الخطوة الثالثة:

في حال أنهيت الدفع ، يجب عليك فورا الذهاب الى نظام تأكيد الدفع الخاص بالموقع،  وتعبئة ما يلزم.

* بعد إتمام هذه الخطوات سيقوم الدعم الفني ببدء العمل وبشكل فوري بعد التأكد من إستلام المبلغ، وستحصل على الزوار وبدء النتائج فور الدفع.
وعند الانتهاء سيتم أبلاغك بكافه التفاصيل عبر البريد الالكتروني أو وسيلة الاتصال التي وضعتها!
______________________________________________


نصائح مهمة قبل الشراء:
  • تأكد من أن الخدمة متوفرة للبيع قبل عملية الشراء.
  • إختر طلبك بعناية، في حال تم إستلام طلبك وإرساله لايمكن التراجع إطلاقا.
  • المتجر يقبل حاليا هذه الوسائل للدفع :  |   خـ5سات  , Payza, Visa, Vodafone Cash, Etisalat, Mobinil  Vodafone |
  • تأكد من صحة معلومات الدفع.
  • فور إتمام عملية الدفع ، يجب عليك فورا الانتقال الى نظام تأكيد الدفع وملئه بما يلزم.
______________________________________________

تحذيرات هامة:
  • لاتتواصل مع أي بريد غير بريد موقعنا الرسمي.
  • لا تغير حالة حسابك اثناء العمل ، انت  تتحمل المسؤولية كاملة.
  • لاتستخدم حساب Payza مسروق إطلاقا انت تتحمل المسؤولية كاملة.
  • لا تحاول التلاعب بـ نظام تأكيد الدفع إطلاقا.
  • لاتقم بتغيير رابط حسابك بعد أرسال الطلب، وإنتظر حتى أتمام عملية الدفع كاملة.
  • تأكد من أنك اخترت الطلب الصحيح.
  • في حال لم يصلك العدد المطلوب أو أختلف الطلب ، قم بمراسله الدعم الفني فورا.
______________________________________________

في حال كان هناك أي مشكلة أو إستفسار، لاتترد بالتواصل معنا!

شبكة زائرين الإلكترونية © Templateism.com جميع الحقوق محفوظة لـ Omar.R

تواصل معنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.